• 531208227 11 966+
  • info@gcc-grt.com
  • الأحد - الخميس: 08:00 صباحاً - 03:00 مساء

جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج ينظم دورة “الترويج عبر منصات التواصل الاجتماعي”

إذاعة وتلفزيون الخليج – مسقط

عقدت في مسقط بمشاركة (15) متدربًا ومتدربة

نظم جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، بالتعاون مع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بسلطنة عُمان، دورة تدريبية بعنوان: “الترويج عبر منصات التواصل الاجتماعي (قوقل، وتويتر، وإنستغرام، ويوتيوب)”، والتي عُقدت في العاصمة العُمانية مسقط، خلال الفترة من 1 – 5 ديسمبر 2019م.

شارك في الدورة التدريبية (15) متدربـًا ومتدربة من الهيئات الإعلامية في الدول الأعضاء والأمانة العامة لمجلس التعاون ومؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك وجهاز إذاعة وتلفزيون الخليج، وتعرف المتدربون خلال خمسة أيام على أساسيات التسويق الرقمي على منصات التواصل الاجتماعي، والتسويق عبر محركات البحث، إضافة إلى تحليل الحملات الترويجية وصناعة المحتوى التسويقي، وعاش المتدربون تجربة الممارسة عبر التطبيقات العملية التي قدمها المدربان: حاتم الكاملي، وماجد بن جعفر الغامدي.

وأقيم حفل ختام الدورة بحضور المستشار التنفيذي بجهاز إذاعة وتلفزيون الخليج فهد الخليف، ورئيس القطاع السمعي بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بسلطنة عُمان محمد بن سعيد البلوشي، إلى جانب عدد من مسؤولي الهيئة.

وقدم المستشار التنفيذي بالجهاز فهد الخليف، شكره للمسؤولين في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بسلطنة عُمان على الجهود التي بذلوها من أجل إنجاح الدورة، مشيدًا بما قدمه المدربان من محتوى مميز وبحرص المتدربين على التفاعل والاستفادة، وأشار الخليف إلى أن هذه الدورة جاءت ضمن الخطة التدريبية المعتمدة لعام 2019م، منوهًا إلى أن لجنة التدريب بجهاز إذاعة وتلفزيون الخليج اعتمدت خطة العام 2020م، وسيعمل الجهاز على تنفيذها وفق أعلى المعايير.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الدورة حملت الرقم (37) ضمن برنامج التدريب الإعلامي الذي يقدمه الجهاز للدول الأعضاء، وبلغ عدد المستفيدين منه حتى نهاية 2019م (580) متدربًا ومتدربة.